الاثنين، 30 يوليو 2012

الذكريات


تعتريني رغبة جامحة في البكاء

في هذه اللحظه 

تدفقت علي الذكريات الجميله والحزينة...

عندما كنت طفله لا تعرف سوى اللعب والبكاء

عندما كنت ساذجة اعيش احلامي الورديه

عندما كنت بين الناس وحيد وسأظل

عندما كنت في لحظات الفرح

عندما كنت في لحظات الحزن

عندما كنت في لحظات الاُنس

عندما كنت في لحظات الوحدة

عندما كنت أعيش جميع اللحظات

... تزاحمت علي ذكرياتي حتى أنني اراهم كالشريط السينمائي 

لحظة تلو الاخرى ... منها ماهو مظلم ومنها ما يملئه النور

ولكن في نفسي أتمنى أنني لم أرى سوى المشرق منها.


هناك تعليقان (2):

  1. في حياتنا لا بد أن نرى الكثير من الأمور . ولكن العجيب في الأمر أننا نحن من نميزها من حيث الجمال والبشاعة.

    فأمر نراه حسن وفي نفس الوقت يراه غيرنا عكس ذلك.

    هي طريقة تمييزنا للأشياء ومن أي زاوية نراها..

    وكل هذا لا ينفي أن الله خلق الشيء وخلق نقيضه .


    زيارتي هنا متأخرة جدا .. ولكن أردت أن يكون لي بصمة .


    لك تحياتي.

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا وسهلا أخي بندر

      كنت أنتظر تعقيبك على تدويناتي ظننت أنك نسيت مدونتي

      لكن لك الشكر على زيارتك الرائعه

      وتعقيبك الجميل

      رفع الله قدرك واكرم شأنك

      حذف